المجمعة

شركة تنظيف مجالس بالمجمعة

شركة تنظف مجالس بالمجمعة

شركة الأبار تقوم بتنظيف المجالس والكنب بأفضل التقنيات وأحدث المعدات لدي شركة تنظيف مجالس بالمجمعة دون إحداث التلف لها، كما ان أسعارها لا تقبل المنافسة في هذا المجال، بالإضافة إلى تقنيات التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار التي تستخدمها الشركة في تنظيف المجالس المصنوعة من خامات لا تغسل بالمياه ومواد التنظيف العادية.مع استخدام افضل مواد النظافة والغسيل المصرح بها من وزراة الصحة بأنها امنة ولا تسبب اي نوع من الضرر لدي العملاء او فريق العمل المكلف بالخدمة , مع سرعة الأستجابة الفائقة لدي جميع العملاء.

شركة غسيل مجالس بالمجمعة:

المجالس هي من أكثر الأماكن صعوبة في التنظيف، لأنها تتعرض إلى الإستهلاك المفرط والمتكرر من الإنسان، وبالتالي تعمل شركة غسيل مجالس بالمجمعة على تنظيف المجالس بتقنيات التنظيف بعمق، ويكون ذلك من خلال آلية التنظيف الجاف وتنظيف البخار من خلال افضل فريق عمل متخصص يقوم بالتنظيف من خلال الأجهزة الحديثة.

لماذا نقوم بغسيل المجالس؟

المجالس والكنب المتسخ يتسبب في الإحراج أمام الضيوف وامام الزائرين، وبالتالي توفر شركة الابار خدمة تنظيف المجالس بالبخار، حيث يتم إزالة بقع الحبر والزيوت والقهوة والشاي والشوكولاته من على المجالس، كما يتم تعقيم المجالس بكافة انواعها حيث يتعرض بعض انواع المجالس إلى تقنيات التعقيم من خلال مستحضرات التعقيم عالية الجودة.

سعر غسيل المجالس بالمجمعة:

تتلخص رحلة بحث العميل عن شركة غسيل مجالس في البحث عن جودة عالية وسعر مناسب، وهو ما توفره شركة الابار، حيث تقوم بالتعاقد مع العميل لتنظيف المجالس والكنب، بالإضافة إلى التعقيم والتغليف الجيد حتى يصل إلى الأماكن الخاصة به، كما توفر الشركة باقات عروض متنوعة للعملاء في حالة التعاقد على فترات طويلة، كما يتم عمل صيانة دورية كل 6 شهور للمجالس، بالإضافة إلى إمكانية توفير بعض الأغطية التي تحمي المجالس من البقع وتراكم الأتربة عليها.

كما يعتمد السعر بشكل أساسي على المواد الخام والآلات المستخدمة في التنظيف والتعقيم، والتي يتم تحديدها بناء على أقمشة المجالس ونوعها وحجمها.

تقنيات وآليات تنظيف مجالس بالمجمعة:

يعتمد تنظيف المجالس في الغالب على تقنيات كبيرة في التنظيف وإزالة البقع الصعبة مثل بقعة الزيت او الحبر أو الشوكولاته، وفي هذه العملية تقوم الشركة بمعاينة أنواع الأقمشة التي تصنع منها المجالس، وبناء عليها يتم تحديد المواد المنظفة التي يتم استخدامها، حيث أنه في بعض حالات البقع الشديدة والأتربة المتراكمة فوق البقع، يمكن الإعتماد على اكثر من طريقة للتنظيف، حيث تمر المجالس بأكثر من مرحلة للتنظيف العادي ثم تنظيف البخار لإزالة البقع والتعقيم.

مميزات شركة الأبار في مجال تنظيف المجالس بالمجمعة:

تنظيف المجالس والمفروشات الخاصة بالمجالس بتقنيات التنظيف العميق من خلال استعمال المياه الساخنة على الأقمشة القطنية والكتانية، مع إستعمال تقنيات التجفيف والتنظيف الجاف في الأقمشة التي يدخل فيها نسبة من البوليستر الأقمشة المطاطية تحديد البقع الصعبة، حيث يتم تعريضها لاجهزة معينة بالموجات الفوق صوتية، حيث تعمل على تسليط الموجات على البقعة وإزالتها قبل التنظيف العادي للمجالس.

خدمات شركة تنظيف المجالس بالمجمعة:

توفر شركة الأبار إمكانية تعقيم المجالس و الكنب و الأثاث المستخدم في الجلوس والاسترخاء بمواد مطهرة تتكون من الكحول والكلور، حيث تقوم بتطهير المجالس، خاصة إذا كانت هذه المجالس توجد في أماكن كبيرة مثل المطاعم او الشركات.

تعتمد تقنيات تنظيف المجالس بالبخار على آلات ومعدات مستوردة تعمل على تسليط البخار على أماكن البقع والاتساخات حتى يتم تفتيت وإزالة البقع من أعماق الأقمشة.

كما أن فريق العمل الخاص بالشركة، هو فريق عمل ذات خبرة كبيرة وكفاءة عالية في مجال تنظيف المجالس، كما يتميز بالسرعة في تنفيذ المهام والدقة في نفس الوقت.

كيف يتم تنظيف المجالس؟

المجالس المصنعة من الأقمشة القطنية والكتانية، حيث يتم تنظيفها بمواد كيميائية خفيفة لا تتسبب في تلف القماش بسبب المواد الفوارة للبقع التي تدخل في هذه المنظفات، والمجالس الجلدية، حيث يتم تنظيفها بالبخار، حيث أن التقنيات الاخرى قد تسبب في تلف الجلد أو قطعها بسبب قوة دفع المياه، وهذا ما توفره شركة الأبار لعملائها.

المجالس المصنعة من الشامواه أو الجلد المقلوب أو خامة الجوخ، فعلى الرغم من انها تعطي منظر ساحر وانيق في المنزل، إلا أنها حين وقوع بقع كبيرة عليها مثل بقع الزيوت او الشاي او الكركديه يصعب إزالتها، وبالتالى تعمل تنظيف مجالس بالبخار على تنظيفها بتقنيات البخار والتنظيف الجاف.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالمجمعة:

يتم تنظيف الكنب الخشبي المغطى بوسائد من الإسفنج أو القطن، وهو يتواجد بكثرة فى المنازل ويعطى منظر جميل،  لكنه يصعب على ربات البيوت تنظيفه بالطرق التقليدية لانة يحتاج إلى تنظيف وتلميع واهتمام كل فترة، حيث ان الخشب يحتاج إلى مواد تنظيف معينة حتى تزيل طبقات الأوساخ و التراب المتراكمة و تعيد له لمعته مررة أخرى، و بالتالي تقوم شركة الأبار على تنظيف الأثاث الخشبي بكل حذر بالطرق المصنعة خصيصاُ لذلك على ان تتم  عملية التنظيف دون ان يحدث اى تلف او تشققات كما أن هناك أنواع من الكنب تصنع من الحديد، حيث يتم وضعها في الحدائق او على المسابح، فهي مناسبة أكثر الأماكن المفتوحة، وفي حالة تنظيفها تقوم الشركة بتنظيفها من خلال مواد لا تعمل على صدأ الحديد، كما انها تقوم بطلائها بمواد عازلة حتى لا تتسبب مياه الأمطار في تلفه أو تفتيته فيما بعد.

افضل شركة تنظيف مجالس بالمجمعة

شركة تنظيف مجالس بالمجمعة

خطوات تنظيف المجالس:

بعد التعاقد مع العميل على تنظيف المجالس، يتم إرسال مندوب من شركة تنظيف مجالس بالمجمعة ليقوم بتحديد عدد المجالس التي تخضع للتنظيف والتعقيم، ثم تحمل سيارات الشركة المجالس وتتجه إلى المكان الخاص بالتنظيف، وهناك يتم فرز أنواع المجالس والكنب، حيث يخضع كل نوع إلى طريقة تنظيف معينة حسب الخامة المصنوع منها.

تستمرعملية التنظيف لمدة تتراوح ما بين 3-5 أيام عمل على حسب العدد والخامات المصنوع منها المجالس، ويتم تعقيم جميع انواع المجالس جيداً ضد الميكروبات وحشرات الفراش والفيروسات، كما تقوم شركة الأبار بوضعها فى اماكن تخزين معقمة حتى تم الانتهاء من تنظيف باقي المجالس الخاصة بالعميل.

تغلف المجالس والكنب بأغطية تحميها من الأتربة والأوساخ حتى يتم تحميلها مرة أخرى بسيارات الشركة إلى المنزل، ويتأكد العميل من إستلام المجالس بعد تنظيفها، حيث يتم مراجعة العدد و التأكد من عدم وجود كسر نتيجة عمليات النقل.

كيف نحافظ على المجالس بعد تنظيفها؟

تقدم شركة الأبار دليلاً للعميل بعد تنظيفها للمجالس للحفاظ على المجالس والكنب نظيف لأطول فترة ممكنة، مثل تغطية المجالس والكنب المصنوع من الأقمشة بأغطية من قماش أخر يتحمل البقع والأوساخ، حيث يسهل تركيبه وفكه وغسله، بدلاً من إهلاك قماش الكنب والمجالس في الغسيل كل فترة.

رش المعطرات والمطهرات التي تحتوى على نسبة من الكحول الطبي التطهير وتعقيم المجالس، ولكن لابد أن يكون على بعد 50 سم على الأقل كل يوم وخاصة في وجود أطفال، حتى لا يساعد على نقل الفيروسات والأمراض إليهم، والحرص على تهوية المجالس جيداً مرتين في الأسبوع على الأقل، في وجود الهواء والشمس الطبيعية تساعد على قتل الأمراض والبكتيريا التي تعيش في الأماكن الرطبة وتنقل للإنسان الأمراض.نفض الاتربة من على المجالس أولاً بأول، حيث يتم تنظيفها بالمكنسة الكهرباء الموجودة في المنازل حتى لا يتراكم عليها الأتربة، كما أن التراب والهواء الملوث يصعب من عملية إزالة البقع في عملية التنظيف.

شاهدوا صفحتنا عبر الفيس بوك

شركة تنظيف منازل بالمجمعة

افضل شركة مكافحة حشرات بالمجمعة

شركة تنظيف مسابح بالمجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!